ماشاء الله تبارك الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سامسونج تبدأ عداً تنازلياً (غريبا) ينتهي ظهر الغد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سدرة البيت



عدد المساهمات : 201
تاريخ التسجيل : 13/10/2012

مُساهمةموضوع: سامسونج تبدأ عداً تنازلياً (غريبا) ينتهي ظهر الغد    الأحد أكتوبر 14, 2012 2:52 pm

قامت سامسونج منذ قليل بنشر رابط على تويتر يقود إلى العنوان tgeltaayehxnx.com وهو عبارة عن الحروف المبعثرة التي تشكل جملة The Next Galaxy أو الجالاكسي القادم! الموقع حالياً لا يعرض إلا عداً تنازلياً ينتهي غداً في الحادية عشرة صباحاً بتوقيت غرينتش أو الثانية ظهراً بتوقيت مكة.

عنوان الصفحة هو “عالم جديد بالكامل” وضمن وصف الصفحة داخل كود HTML الخاص بها ذكرت العبارة التالية: “اكتشف كيف ستقوم سامسونج بتحدي الطريقة التي تنظر بها إلى GALAXY مرةً أخرى”.

بحسب الدعوة التي أرسلتها سامسونج إلى الصحفيين سابقاً فإن حدث الكشف عن “الجالاكسي القادم” هو في لندن الثالث من مايو القادم، إذاً ما زال يفصلنا حوالي عشرة أيام قبل الكشف عن الجالاكسي القادم الذي نفترض أنه هاتف Galaxy S III. إذاً ما الذي سيحدث غداً الساعة الثانية؟

الاحتمال الأول هو أن الشركة لن تكشف عن شيء، لكنها ستبدأ حملة إعلانات تشويقية تمهيداً للكشف عن الجهاز في موعده المحدد. أما الاحتمال الثاني هو أن الشركة قد تكشف غداً عن ما يُشاع بأنها خدمة سحابية جديدة تحمل إسم S Cloud لكن من المستبعد أن تكشف الشركة عن مثل هذه الخدمة الضخمة قبل حدث لندن. الاحتمال الثالث هو أن الشركة ستكشف عن شيء لا نتوقعه الآن ولم يتسرب سابقاً، وسيكون بشكل من الأشكال تمهيداً للحدث الأساسي الشهر القادم.

بحسب الفكرة التي بدأتُ بتكوينها فإن “الجالاكسي القادم” على ما أعتقد هو مصطلح لا يشير إلى هاتف الجالاكسي إس 3 حصراً، بل إلى حزمة من الأجهزة والخدمات قد يمثل الهاتف القادم جزءاً منها فقط، وهناك من يشير إلى احتمال طرح حاسب لوحي أيضاً.

يُذكر بأن معلومات إسم النطاق للموقع المذكور تشير إلى شركة The Upper Story التسويقية وهي الشركة التي قامت سابقاً بحملات إعلانية لكل من نوكيا وإنتل وإل جي. كما تبين بأن الشركة حجزت إسم النطاق thenextgalaxy.com لكن الموقع محمي بكلمة مرور حالياً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سامسونج تبدأ عداً تنازلياً (غريبا) ينتهي ظهر الغد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عالم الفرح للأبداع  :: الحاسب ولانترنت :: قسم الجوال-
انتقل الى: