ماشاء الله تبارك الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لاري بيج يؤكد اعتزام جوجل التركيز على الحواسب اللوحية منخفضة السعر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سدرة البيت



عدد المساهمات : 201
تاريخ التسجيل : 13/10/2012

مُساهمةموضوع: لاري بيج يؤكد اعتزام جوجل التركيز على الحواسب اللوحية منخفضة السعر    الأحد أكتوبر 14, 2012 2:54 pm

كشفت جوجل عن نتائجها المالية للربع الأول من العام، وقالت أنها حققت نتائجاً أفضل من المتوقع، إذ حققت الشركة 10.65 مليار دولار من العائدات مع ربحٍ صافي يبلغ حوالي 2.89 مليار دولار. لكن عدا عن الأرباح تحدث “لاري بيج” المدير التنفيذي للشركة قليلاً عن أندرويد، وبشكل أكثر تحديداً عن الحواسب اللوحية بنظام أندرويد، حيث أكد بشكل غير مباشر الأخبار التي تتحدث عن عزم جوجل إطلاق حاسب لوحي خاص بها على غرار سلسلة هواتف نيكسوس:

كان هنالك الكثير من النجاح لبعض الحواسب اللوحية ذات السعر المنخفض والتي تعمل بأندرويد. ربما ليست نسخ جوجل الكاملة من أندرويد، لكننا نعتقد دون شك بأنه سيكون هنالك الكثير من النجاح في المنطقة المنخفضة من السوق، وذلك عبر منتجات أقل سعراً، وسيكون النجاح هاماً جداً. وهذه منطقة نعتقد بالتأكيد بأنها هامة جداً ونركز عليها بشكل كبير.

بالطبع هو يتحدث عن نجاح جهاز كيندل فاير من آمازون، التي استخدمت أندرويد لكنها عدلته بشكل كبير وأزالت كل ماله علاقة بجوجل. لكن جوجل تعتقد بأنها يمكن أن تحقق هي أيضاً نجاحاً كبيراً إن أطلقت جهازاً منخفض السعر (بحدود 200 دولار) وذو نوعية عالية ويعمل بنسخة أندرويد 4.0 الكاملة. وهذا ما تعمل عليه حالياً مع أسوس بحسب الإشاعات.

آخر التقارير كانت قد ذكرت بأن حاسب جوجل اللوحي قد يصدر يوليو القادم حيث أخرت الشركة موعد إصداره قليلاً للعمل على تخفيض سعره وتحسين نوعيته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لاري بيج يؤكد اعتزام جوجل التركيز على الحواسب اللوحية منخفضة السعر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عالم الفرح للأبداع  :: الحاسب ولانترنت :: قسم الجوال-
انتقل الى: