ماشاء الله تبارك الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نسخة أندرويد القادمة تحمل الرقم 5.0

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سدرة البيت



عدد المساهمات : 201
تاريخ التسجيل : 13/10/2012

مُساهمةموضوع: نسخة أندرويد القادمة تحمل الرقم 5.0    الأحد أكتوبر 14, 2012 3:31 pm

مازلنا لا نعرف شيئاً تقريباً عن نسخة أندرويد القادمة التي ستلي نسخة الآيس كريم ساندوتش (أندرويد 4.0)، ربما نعرف شيئاً واحداً وهو أنها ستحمل الإسم الكودي “جيلي بين Jelly Bean” وغوغل أكدت هذا الاسم بشكل غير مباشر منذ يومين.

أحد الأشياء التي لم نكن نعرفها هو رقم النسخة، هل ستكون نسخة فرعية من الرقم 4 كما كانت كل من نسختي فرويو (2.2) وخبز الزنجبيل (2.3)؟ أم ستحمل الرقم 5.0؟ بحسب المقابلة التي أجراها موقع ComputerWorld مع “هيروشي لوكهايمر” نائب رئيس جوجل لقسم الهواتف المحمولة فقد أكد بأن النسخة القادمة تحمل الرقم 5.0 وقال:

“بعد أندرويد 4 يأتي 5، ولم نقم بالإعلان عن الموعد بعد، وهو أمر ما زلنا ندرسه. مازال يوجد الكثير من العمل الهندسي وراء ذلك، والوقت المتطلب لإنهائه. بشكل عام، فإن إصدار أندرويد يكون عبر نسخة رئيسية واحدة كل عام مع بعض نسخ الصيانة. لكن بالرغم من ذلك، فنحن نتمتع بالمرونة. والموعد الزمني للإصدار ليس هو ما يقودنا، ما يقودنا هو الإبداع وتقديم تجربة ممتازة للمستخدمين.”

إذاً النسخة القادمة تحمل الرقم 5.0، ووفقاً لتأكيد “لوكهايمر” بأن جوجل ملتزمة بنسخة كل عام فهذا يعني أننا يمكن أن نتوقع النسخة القادمة في الشهر العاشر تقريباً (أكتوبر) على اعتبار أن أندرويد 4.0 تم إصداره في ذلك الشهر، لكن كذلك الوقت ليس ما يقودهم بالدرجة الأولى، فكل شيء وارد.

على جميع الأحوال لا توجد عجلة للحصول على أندرويد 5.0 بينما لم يحصل معظمنا على أندرويد 4.0 بعد!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نسخة أندرويد القادمة تحمل الرقم 5.0
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عالم الفرح للأبداع  :: الحاسب ولانترنت :: قسم الجوال-
انتقل الى: