ماشاء الله تبارك الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اشحن هاتفك بواسطة السخان BioLite

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سدرة البيت



عدد المساهمات : 201
تاريخ التسجيل : 13/10/2012

مُساهمةموضوع: اشحن هاتفك بواسطة السخان BioLite    الأحد أكتوبر 14, 2012 3:58 pm

دائماً ما نواجهه مشكلة في الرحلات في شحن الآي فون الخاص بنا، فمثلا تريد الذهاب إلى البحر أو قضاء يوم في الطبيعة لكن المشكلة اننا نعشق التقنية خاصة هذا الساحر الصغير المسمى بالآي فون.

فحتى في وسط الرحلات نخرجة ونلعب او نتصفح الإنترنت، وكالعادة تفاجئ بأن البطارية نفذت ولا يوجد مصدر كهربائى قريب لسبب او لآخر، فتفقد الآي فون ووقتها تشعر بأنك قد انقطعت عن العالم… إذا كنت قد واجهت هذا الأمر فأظن أن المنتج الذى سوف نستعرضة اليوم سيعجبك لأنه يحل هذه المشكلة.

ان كنت من المهتمين بالبيئة فبالتأكيد تعلم مشكلة الطاقة وأن العالم يسعى للطاقة البديلة فبعض الدول تحاول استغلال طاقة الرياح ودول أخرى تستغل الطاقة الشمسية لتحويلها إلى كهرباء.. لهذا السبب قامت احد الشركات بتطوير ملحق كما يظهر بالصورة يحول عوادم الطاقة الحرارية إلى طاقة كهربائية ويعطيك مخرج USB لتشحن أى جهاز محمول يمكن شحنة بال USB أو حتى توصيل كشاف للإضاءة.

هذة الفكرة اعجبتنا جداً لأنها تعطيك اكثر من استغلال فمثلا تستطيع تسخين الطعام الذى احضرته معك او التدفئة وفي نفس الوقت شحن جهازك. وأيضا الجهاز صغير الحجم ويصل وزنة إلى اقل من كيلو جرام وبالتحديد 935 جرام. يبلغ سعر هذا الملحق 129 دولار ويمكن حجزه من موقع الشركة.

طبعاً تستطيع شراء بطارية إضافية لتشحن اجهزتك في الرحلات لكن فكرة هذا الملحق ليست فقط شحن الهاتف وانما هو في الاساس سخان للرحلات يحتاج خشب 50% اقل من الطرق التقليدية الأخرى لاشعال النار وينتج طاقة نظيفة لأنه يستغل 90% من العوادم ويحولها الى طاقة كهربائية، ربما بالنسبة للمجتمعات الصحراوية قد لا يبدو مناسب بشكل كبير بسبب صعوبة العثور على الأخشاب، لكن الفكرة بشكل عام جيدة جداً وهناك نسخة منزيلة من هذا السخان موفرة للطاقة وغير مضرة للبيئة،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اشحن هاتفك بواسطة السخان BioLite
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عالم الفرح للأبداع  :: الحاسب ولانترنت :: قسم الجوال-
انتقل الى: