ماشاء الله تبارك الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حشوات مبتكرة للتوست؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلطانة

avatar

عدد المساهمات : 69
تاريخ التسجيل : 11/07/2012
العمر : 34

مُساهمةموضوع: حشوات مبتكرة للتوست؟   الثلاثاء يوليو 17, 2012 10:52 am


إليك أفكاراً جديدة لحشو «التوست» بوصفات غير تقليدية.

«التوست» المقلي بالبيض والزبدة والفاكهة

سخّني 100 غرام من فاكهة الصيف المجمّدة في مقلاة، ثم انثري عليها السكر لإضفاء النكهة. في هذه الأثناء، قومي بخفق بيضة مع ملعقتين صغيرتين من كريما الطهو. سخّني قليلاً من الزبدة في مقلاة، وقبل قلي شرائح خبز «التوست»، قومي بغمسها في خليط البيض والكريما، لتستمر عملية القلي لدقائق عدة، قلّبي الشرائح خلالها حتى تصبح بنية اللون. زيّني الوجه بالفاكهة وعروق النعناع الصغيرة.

شوكولاتة البندق و«المارشملو«

قومي بدهن شرائح أربع من خبز «التوست» خفيفة التحميص بشوكولاتة البندق (ما يقرب من ملعقة صغيرة لكل شريحة)، وانثري عليها قطع «المارشملو» الصغيرة (25 غراماً للشرائح الأربع) وملعقة صغيرة من البندق المقطّع تقطيعاً ناعماً. قومي بشوائها حتى تتحمّص حبات المارشملو، ولكن لا تغفلي عنها تلافياً لاحتراقها!


الزنجبيل وجبن الريكوتا والتين

قطّعي عوديّ زنجبيل تقطيعاً ناعماً، وامزجيهما مع 4 ملاعق صغيرة من جبن «ريكوتا»، وضعيهما على شرائح «التوست». قومي بتقطيع حبّتي تين إلى شرائح، وضعيهما على الوجه واسكبي قليلاً من العسل عليهما.

البرتقال والجبن

امزجي بشر حبة من البرتقال مع 100 غرام من جبن «ماسكربوني»، وقومي بوضعه على خبز «التوست». وضعي قطع البرتقال على الوجه. اخلطي ملعقة من المربّى مع قليل من عصير البرتقال وسخّنيه في «المايكرويف» قليلاً، ثم اسكبيه فوق البرتقال ليزيده لمعاناً.

زبدة الفستق السوداني والجلي

حمّصي شريحتيّ خبز «توست»، وادهني عليهما ملعقة صغيرة مليئة بزبدة الفول السوداني، وقطّعي عليهما حبة من الموز، ثم اسكبي عليهما ملعقة صغيرة أو اثنتين من الجلي بنكهة التوت الأحمر، وسخّنيهما قليلاً قبل التقديم.
التفاح الحار

قطّعي حبة من التفاح بعد تقشيرها، وقومي بإزالة البذور منها. ذوّبي قدراً مناسباً من الزبدة في مقلاة، واقلي شرائح التفاح حتى يصبح لونها بلون الكراميل. ثم، وزّعي شرائح التفاح على خبز «التوست» المدهون بالزبدة، واستخدمي الملعقة لتوزيع الكمية الباقية من العصير، وانثري القليل من السكر البني. أضيفي بعدها القليل من الكريما الطازجة ورشّة من القرفة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حشوات مبتكرة للتوست؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عالم الفرح للأبداع  :: دليل الطبخ :: المعجنات والمخبوزات والسندوتشات-
انتقل الى: